-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-05-2020 01:30 PM     عدد المشاهدات 280    | عدد التعليقات 0

نائب : نصف الشعب الأردني لا يملك ثلاجة للتخزين لثلاثة أيام

الهاشمية نيوز - قال النائب طارق خوري عبر صفحته على تويتر، يوم الجمعة، إن نصف الشعب الأردني لا يملك ثلاجة للتخزين لثلاثة أيام، كما أن نصف الشعب الأردني يعيشون كل سبعة أفراد بغرفة واحدة.
ووجه خوري تغريدته للحكومة، بعد سريان حظر التجول الشامل في إطار جهود الحكومة وإجراءاتها لمواجهة كورونا.
وبدأت عند الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الخميس / الجمعة، فترة الحظر الشامل للتجول في الأردن لمدة 3 أيام، حتى ليلة الأحد الاثنين.
وأكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، أنّ التعديل الذي اتخذته خليّة الأزمة الأربعاء الماضي، بشأن إجراءات عيد الفطر السعيد، كان أمراً اضطراريّاً، اتّخذه وزير الصحّة واللجان الوبائيّة في ضوء تطوّرات الوضع الوبائي في المملكة، وارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ خلال الأيّام الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :