-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-05-2020 12:14 PM     عدد المشاهدات 442    | عدد التعليقات 0

طبيب أردني : المناعة المجتمعية ستحدث إذا سجلنا 3 آلاف حالة يومياَ

الهاشمية -

قال د. فراس الهواري رئيس قسم الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان ، أن المناعة المجتمعية في الأردن لن تحدث إلا إذا تم تسجيل 3 آلاف حالة كورونا يوميا ولمدة خمس سنوات ، لتصبح نسبة المصابين العامة 70 بالمائة من عدد السكان .
وأضاف الدكتور الهواري في لقاء مع قناة المملكة امس الخميس ، في ظل المؤشرات العالمية لا بد لنا أن نتعايش مع هذا الفيروس ، حيث لا لقح ضد هذا الفيروس ولا علاج .
وضرب الدكتور الهواري مثالا حول المناعة المجتمعية التي لم تحدث حتى الآن في السويد ، حيث أعلنت عن فشلها في تحقيق المناعة المجتمعية بعد أكثر من 30 ألف إصابة و 4 آلاف وفاة ، وعند فحص الأجسام المضادة لدى عامة الشعب وجدوا أنها أقل من 10 % .

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :