-

فن

تاريخ النشر - 21-05-2020 11:25 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان: أنا مش نمبر وان

الهاشمية نيوز - تراجع الفنان محمد رمضان للمرة الأولى عن وصف نفسه ب "نمبر وان" مؤكدا أن "البرنس" الآن هو نمبر وان في مصر والعالم العربي، وطلب العفو عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مرحلة من حياته الفنية، مؤكدا أنه كان "عدوانيا" في هذه المرحلة، ولكنه تدارك الأمر بعد بلوغه مرحلة الحكمة.

وردا على سؤال الإعلامي وائل الإبراشي، هل تراجع عن كونه نمبر وان في مصر الآن؟ ، قال رمضان في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" عبر التلفزيون الرسمي المصري: مسلسل البرنس رقم واحد في مصر والوطن العربي.

وعن تصريحاته السابقة، بأنه "نمبر وان"، قال رمضان إنه كان يقولها كنوع من المداعبة لجمهوره، مردفا: الجمهور عيلتي وبيتي وبنناكف بعض، وكان التصريح تسلية وإمتاع، تصريحاتنا في حد ذاتها بتعمل نوعا من التسلية لازم نقدمها للناس.

وأضاف: كنت في فترة عندى واجب وطنى لازم أؤديه، وغصب عنى في سنى، موصلتش لسن الحكمة الكاملة، نعدى لبعض، أنا مع حضرتك في وقت من الأوقات كنت أجريسف "عنيف".

وعن تصريحاته أنه "نمبر وان"، قال: لما بقولها كنت بكرر كلام الجمهور في الشارع، ولما عملت الأغنية اتقابلت بهجوم كبير جدا.

وعن مشاهد القسوة في المسلسل، ذكر أن الدراما تتطلب القسوة ليكون هناك مبرر لمشاهد معينة، مردفاً: لما محمد سامى حكالي الحدوتة حبيتها، ورغم قسوتها في منها في الواقع، وبنقرأ في صفحات الحوادث حاجات أقسى من كده بكتير.

تابع قائلا: مش جديد أداء أحمد زاهر وروجينا، وطول العمر عارفين أنهم كبار، والنجاح ده حققناه في الأسطورة وابن حلال، والجديد فى هذا المسلسل اكتشاف سيناريست كبير اسمه محمد سامى، وهو إضافة للدراما كلها"، وعلق على مشهد ضربه لأحمد زاهر في ال مسلسل ، قائلاً: زرار البنطلون مقطوع وكنت متوتر، وأعظم كواليس عشناها في ال مسلسل ده.

وأشار إلى أن الفضل في نجاح البرنس يرجع لربنا ثم المخرج والمؤلف محمد سامى، والمنتج تامر مرسى اللى وفر لنا كل الإمكانيات الحلوة، وفريق العمل اللى أنا فخور بيهم، زاهر وروجينا وإدوارد وسلوى عثمان وصفاء الطوخى وداش، لأن الكواليس الحلوة ينتج عنها أعمال ناجحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :