-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-05-2020 11:21 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

حمادة: توقعات بتحسن الطلب على الحلويات خلال الأيام المقبلة

الهاشمية نيوز - توقع ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الارن رائد حمادة ارتفاع الطلب على الحلويات لا سيما على المعمول وكعك العيد ومستلزمات إنتاجها و الشوكولاتة.

وأعرب حمادة عن أمله بتحسن الطلب على الحلويات خلال الايام القليلة المقبلة خصوصا مع صرف رواتب القطاع العام وبدء الاسر شراء مستلزمات عيد الفطر السعيد.

وبين حمادة ان الطلب على الحلويات سيشهد تحسنا ملحوظا لكنه سيظل دون مستويات العام السابق، بسبب عدة عوامل من، بينها تراجع القوة الشرائية وانخفاض الرواتب بسبب تفشي وباء كورونا واجراءات منع التنقل بالمركبات خلال أول أيام العيد.

وقال ان مواسم الاعياد تشهد ارتفاعا كبيرا في الطلب على الحلويات، لكن الظرف الاستثائي الذي تمر به المملكة ستخفض توقعات الطلب عن المواسم السابقة.

ولفت الى ان العاملين في القطاع يعولون على الايام المقبلة لإنعاش الحركة التجارية وتعويض حالة الركود والاغلاقات التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية.

واكد حمادة توافر جميع مستلزمات مواد انتاج الحلويات، خصوصا مستلزمات تصنع المعمول من طحين والسميد والسكر وعجوة التمر وغيرها من المستلزمات الاخرى بكميات كبيرة.

ولفت حمادة الى ان اسعار الحلويات بمختلف اصنافها وكعك العيد لم يطرأ عليها أي ارتفاع بل حافظت على أسعارها عند مستويات مستقرة.

واوضح حمادة ان الحلويات المصنعة محليا تتمتع بجودة عالية مكنتها من الانتشار في مختلف الاسواق العالمية، وتسجيل علامات تجارية خاصة بها.

وبحسب حمادة يوجد بالمملكة نحو 18 الف محل يعمل في قطاع المطاعم والحلويات يوظف قرابة 100 الف عامل جلهم من الأردنيين.

وحث حمادة اصحاب المطاعم ومحال الحلويات على ضرورة مواصلة الالتزام بتطبيق معايير الصحة والسلامة العامة وإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :