-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-05-2020 09:31 PM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

أميركا: الصين دمرت مختبر ووهان

الهاشمية - قال وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيوإن الصين منعت المحققين من دخول مواقع انتشار فيروس كورونا، مشيرا أنها تعمدت تدمير مختبر ووهان للفيروسات، وأضاف أن تم تقديم 160 مليون دولار مساعدات للدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا تضاف إلى مليار دولار تم تقديمها سابقا
وتواصل الإدارة الأمريكية توجيه الانتقادات والاتهامات لبكين حول تفشي فيروس كورونا في العالم، آخرها كان ما أعلنه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الأربعاء.
وقال بومبيو في تصريحات نشرت على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية في "تويتر": "إن الصين تعمدت تدمير مختبر ووهان للفيروسات".
وأضاف "لم تتصرف الصين بمسؤولية لمنع تفشي فيروس كورونا في العالم".
وكان الرئيس دونالد ترامب، قد سبق بومبيو اليوم الأربعاء، في تغريدة ألقى بها المسؤولية على الصين فيما يحدث للعالم جراء تفشي فيروس كورونا.
قال ترامب: "معتوه في الصين نشر بيانا اتهم فيه الجميع باستثناء الصين بنشر الوباء الذي أودى بحياة مئات آلاف الأشخاص، أكون ممتنا لو توضحون له بأن عدم كفاءة الصين ولا شيء آخر تسببت بعملية القتل الجماعية العالمية هذه".
يذكر أن التوتر الحاصل بين الولايات المتحدة والصين لم يهدأ منذ أشهر على خلفية الوباء الذي حصد آلاف الأرواح حول العالم منذ ظهوره في كانون الأول الماضي في مدينة ووهان،لا بل ويأتي كل يوم بفصل جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :