-

حوادث

تاريخ النشر - 20-05-2020 08:19 PM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

القبض على أب قام بحرق وتعذيب أبنه بمادة أسيد

الهاشمية نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت لقسم حماية الاسرة في محافظة الزرقاء حول تعرض احد الاطفال للايذاء والحرق، حيث جرى على الفور متابعة تلك المعلومات، والتحرك لمنزل الطفل وفقاً للاصول والاجراءات القانونية المتبعة، حيث تبين بعد الكشف على الطفل الذي يبلغ ١٢ عاما من العمر وجود اثار لاصابات بحروق شديدة على مناطق مختلفة من جسده ناتجة عن استخدام مواد كيميائية (أسيد) تركت دون علاج.
واضاف الناطق الاعلامي انه جرى على الفور نقل الطفل للمستشفى وادخل المستشفى لتلقي العلاج واحتصل على تقرير طبي يشعر بانه يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في مناطق متفرقة من جسده ومضى عليها فترة زمنية اضافة لوجود كدمات متعددة في منطقة الوجه والكتف والرأس.
واضاف الناطق الاعلامي انه بوشر التحقيق في القضية وفق الاصول المتبعة والمصلحة الفضلى للطفل حيث جرى استدعاء والديه والاشخاص القريبين من الأسرة وبوشر التحقيق معهم للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة حيث تبين قيام والده بتعذيبه وحرقه وسيتم احالة القضية للقضاء واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.
واكد الناطق الاعلامي ان ادارة حماية الاسرة ستتابع حالة الطفل اجتماعياً اضافة الى متابعة علاجه وستتخذ كافة الاجراءات الكفيلة بحمايته وضمان عدم تعرضه للاذى مستقبلاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :