-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-05-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

تسريب لتفاصيل صاروخ ميتسوبيشي الجديد

الهاشمية نيوز - ذكرت صحيفة أساهي شيمبون، الأربعاء ان وزارة الدفاع اليابانية تحقق في تسريب محتمل لتفاصيل صاروخ جديد، على أحدث طراز، في هجوم إلكتروني واسع النطاق على شركة ميتسوبيشي إلكتريك.
الصحيفة نقلت عن مصادر حكومية، لم تكشف هويتها، القول إن الوزارة تشتبه في أن متسللين سرقوا معايير الأداء التي أُرسلت إلى عدد من شركات الصناعات العسكرية، في إطار عملية تقديم العطاءات للمشروع.
وأوضحت الصحيفة أن ميتسوبيشي إلكتريك لم تفز بعطاء النموذج المبدئي.
ميتسوبيشي إلكتريك، من جانبها، قالت إنها تتحرى صحة التقرير، لكنها لم تعلق على الفور. كما لم تدل وزارة الدفاع بتعليق فوري.
وأضافت الصحيفة أن الصاروخ من نوع يستخدم من قبل دول منها الولايات المتحدة والصين وروسيا، وينطلق بسرعة تفوق سرعة الصوت لمسافات طويلة، ويمكنه اجتياز شبكات الدفاع الصاروخي للعدو لتوجيه ضربات دقيقة.
وأكدت أن اليابان تجري أبحاثا على مثل هذه الصواريخ منذ السنة المالية 2018.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدى والدفع ومقاومة الحرارة ربما تكون من بين التفاصيل المسربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :