-

فن

تاريخ النشر - 18-05-2020 09:51 AM     عدد المشاهدات 370    | عدد التعليقات 0

وفاء عامر: حياتي أكثر تعقيدا من كل أدواري

الهاشمية نيوز - رغم تقديمها للعديد من الشخصيات الحزينة التي تمر بتجارب مأساوية في أعمالها الفنية، أكدت النجمة وفاء عامر أنها لم تؤدي حتى الآن دور فني يشبه شخصيتها أو قريبا من حقيقتها الحقيقية، مشيرة إلى أن حياتها الخاصة بها أحداث وتفاصيل أصعب بكثير من كل أدوارها.

وأضافت خلال لقائها مع النجمة إيمي سالم في برنامج "مش هنسلم مش هنبوس" على قناة القاهرة والناس: عمري ما عملت شخصية شبه شخصيتي وعمري ما أوافق أعملها لأن عندي حاجات كتير قوي في حياتي أصعب من أدواري اللي بمثلها، واللي في حياتي أصعب بكتير من اللي ممكن أمثله.

وتمنت وفاء عامر المشاركة في عمل فني مع النجم أحمد السقا لأنها لم تعمل معه سابقا، كما عبرت عن رغبتها في مشاركة النجوم ياسر جلال وخالد النبوي، العمل الفني وتمنت تكرار تجربتها مع الفنان خالد الصاوي وقالت أنها وقعت في عشقه بعد مشاركته معه في عمل كضيفة شرف وتتمنى تكرار التجربة.

وعبرت الفنانة وفاء عامر، عن حزنها من الأجواء التي نعيشها في رمضان الآن بسبب انتشار وسائل التكنولوجيا، مؤكدة أن رمضان زمان أفضل من الآن، وحبال المودة بين الأسر تقطعت لأسباب كثيرة أخطرها التكنولوجيا، قائلة: تأثير السوشيال ميديا أخطر من تجريف الأراضي وحولوا المخاخ لطوب عن طريق السوشيال ميديا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :