-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-05-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

العضايلة: عطلة العيد لم تبحث حتى الآن

الهاشمية نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إن الحظر الشامل قد يستمر أيام الجمع، لافتا إلى أن أمر عطلة عيد الفطر لم يدرس إلى الآن.

وأكد العضايلة خلال حديثه لبرنامج «هنا الأردن» على إذاعة «جيش إف إم»، على أن الحظر لا يزال مستمرا وأنه وفي حال ظهور أي حالة فستعود سياسة الحظر الشامل.

وحول أمر الدفاع رقم 11 الملزم بارتداء الكمامات في الأماكن العامة، أكد العضايلة أن الكمامات ستكون متوفرة في جميع الأسواق.

وبين أنه «تم تزويد المؤسستين العسكرية والمدنية بـ4 ملايين كمامة واليوم الأردن ينتج تقريبا 1.3 مليون كمامة وسيزيد هذا الرقم». وأشار إلى أن هناك أماكن مخصصة لبيع الكمامات على أبواب المولات.

وأضاف: «الحكومة ليست غاوية فرض غرامات ولا ضرائب على المواطنين ولا فرض ما لا يستطيعون عمله، نحن نريد أن نحافظ على صحة المواطن».

واضاف: «ارتداء الكمامة لمصلحة المواطنين، وفرضها في الأماكن المغلقة فقط»، مشيرا إلى أن «الكمامة جزء من حياتنا ويجب أن نتعايش معها».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :