-

فن

تاريخ النشر - 26-04-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 394    | عدد التعليقات 0

رامز جلال يكشف أكثر فنانة صعبة من ضحاياه

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري رامز جلال عن أكثر ضحية من ضحاياه النجوم، الذين شعر بالشفقة عليهم أثناء خضوعهم لمقلبه الجديد في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وقال رامز في مداخلة عبر برنامج "يحدث في مصر" على MBC مصر، رداً على سؤال الإعلامي شريف عامر: ""أول واحدة هي الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد (بلبلة)، وكل فنانة وفنان كبير، وكل أصحابي الـ30 الذين ظهروا بالبرنامج".

وظهر في برومو البرنامج العديد من النجوم منهم واللاعب التونسي علي معلول، ولاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، والفنانون ياسمين صبري، ونبيلة عبيد، ومحيي إسماعيل، وفيفي عبده، وغادة عادل، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وبوسي، وباسم ياخور، وريهام عبدالغفور، وأمينة خليل، وياسمين رئيس، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، وحسن شاكوش، وحمو بيكا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :