-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-04-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

لقاء عن بعد لتقييم العملية الدراسية لكلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية بـ(عمان العربية)

الهاشمية نيوز - نظمت كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية لقاءا، عن بعد، لتقييم العملية الدراسية في الكلية، والتي تنفذ باستخدام تقينة الاتصال المرئي (زووم).
والتقى عميد الكلية الدكتور حسام الحمد، بحضور رؤساء الأقسام الأستاذ الدكتور محمد عطير والدكتور أحمد الخصاونة وأعضاء الهيئة التدريسية بطلبة الكلية، بهدف التواصل مع الطلبة والاطلاع على ملاحظاتهم ومقترحاتهم والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بسير العملية الدراسية عن بعد.
و ثمن العديد من طلبة الكلية جهود الجامعة التي تبذلها لضمان ديمومة العملية الدراسية عن بعد بسرعة ومقدرة كبيرتين، كما تلقى العميد ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس العديد من الملاحظات والمقترحات المتعلقة بالعملية الدراسية والتي سيكون لها الأثر الكبير في التحسين والتطوير، كما تم الإجابة على العديد من الاستفسارات التي تهم الطلبة وتشغل تفكيرهم.

وفي بداية اللقاء اطمأن عميد الكلية ورؤساء الأقسام على أحوال وأوضاع الطلبة، وأشادوا بالادارة الحصيفة للدولة لأزمة الكورونا والموازنة بين حماية صحة الانسان، وحصانة الاقتصاد الوطني بتوجيهات ملكية للجهاز الحكومي والجيش والأمن، وكافة القطاعات للخروج من جائحة الكورونا التي اصابت العالم بأسره.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :