-

فن

تاريخ النشر - 23-04-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 408    | عدد التعليقات 0

صابرين: استكمال تصوير مسلسلات رمضان جهاد!

الهاشمية نيوز - تعرضت الفنانة المصرية صابرين لانتقادات وجدل واسع بين المتابعين بعدما وصفت المشاركة في تصوير المسلسلات الخاصة برمضان في ظل تفشي فيروس كورونا بأنه "جهاد"، وأشاروا إلى الأمور لا يمكن أن تصل إلى هذا الحد من الوصف.

وقالت صابرين في لقاء تلفزيوني:" بقول لكل منظومة العمل بتاعة رمضان، تحياتي وتقديري وانحنائي لكم وأشكركم، إحنا حاولنا نجتهد.. إحنا في جهاد يا جماعة، نقعد في التصوير بالـ 12 ساعة مش عارفين هنروح إزاي فى الحظر".

وأوضحت الفنانة المصرية أنها التزمت مع زملائها الفنانين بـ 14 يومًا التي فرضت للحجر المنزلي من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، لكن بعد انقضاء هذه المدة شعروا بالمسؤولية تجاه العاملين معهم في المسلسلات.

ولفتت: "أنا مش بضحي بنفسي بس.. أنا بضحى بوالدتي إذا كانت قاعدة معايا أو لو حد مسن فى عيلتي أو أطفال، لأن ممكن لو اتنقلي الفيروس انقله ليهم لما أرجع البيت".

وتابعت بأنهم قرروا الخروج لاستكمال تصوير باقي مشاهدهم، لأن التوقف عن ذلك قد يتسبب في مشاكل إن كان على المستوى المادي أو المعنوي، وعلقت:" برأي واحد هتوقفي سير عمل كبير، بتبقي في وقت صراع ضمير، بين ولادك ولا الأسر المفتوحة ولا نفسك!".

وتخوض صابرين بطولة مسلسل "ليالينا 80" بمشاركة النجوم إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي ومنة عرفة ومحمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين الشباب. والعمل الدرامي من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. وتدور أحداث المسلسل حول فترة الثمانينات في مصر.

وعن دورها في المسلسل؛ قالت صابرين إنها تقدم دور زوجة شهيد، تقوم على تربية أولادها، مضيفة: "هنشوف ازاي بتربي ولادها ‏وازاي لما بتكون الاسرة متكاتفة المشاكل بتتحل وهكذا‎".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :