-

فن

تاريخ النشر - 21-04-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 325    | عدد التعليقات 0

درة تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري

الهاشمية نيوز - على خطى ياسمين صبري، وأحمد أبو هشيمة، تتبع الجمهور علاقة الفنانة درة برجل الأعمال المصري هاني سعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة حين نشرت درة صورة عبر انستجرام لها وهي تجلس بخلفية إحدى السيارات وتمسك كوباً من القهوة، وتتعمد إخفاء جزء من أرقام اللوحة المعدنية للسيارة.

الصورة لم تمر مرور الكرام على الجمهور الذي ربطها مع صورة هاني مع سيارته من نفس النوع، والتى تحمل نفس رقم اللوحة المعدنية، وهو أكد فرضية وجود علاقة بينهما.

وبدأت الشائعات تدور حول خطوبة رسمية سرية تجمعهما، خاصة بعدما علق على أحد صورها عبر انستجرام قائلاً: "I Love You"، وردها قائلة: "Love You To"، قبل أن يحذف هو تعليقه.

ويستمر الثنائي في متابعة بعضهما عبر مواقع السوشيال ميديا، فيمتلك رجل الأعمال أكثر من 35 ألف متابع، بينما النجمة التونسية بينما تمتلك هي أكثر من 11 مليون متابع بينهما رجل الأعمال هاني سعد، التي تقوم بمتابعة حسابه الشخصي وحساب عمله الشخصي.

فهل نشهد خبراً سعيداً بعد أيام؟






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :