-

فن

تاريخ النشر - 21-04-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 303    | عدد التعليقات 0

شريهان لجمهورها: حبكم أحياني من جديد

الهاشمية نيوز - تجاوبت الفنانة شريهان مع مقاطع الفيديو المتداولة عبر موقع التيك توك والتي تقلد مشاهد ورقصات من فوازير رمضان التي قدمتها النجمة المصرية قديما، وأطلقت شريهان تغريدة أكدت فيها أنها سعيدة لكونها جزء من "فرحة متابعيها" ووجهت رسالة للجميع قالت فيها "حبكم شرف".

شريهان أطلقت التغريدة عبر حسابها بموقع تويتر وقالت فيها: كلمة في قلبي الحقيقة مش عارفة أرتبها أو أصيغها، بس معناها إني أنا متشكرة جداً على كل الحب والتقدير والاحترام.. متشكرة لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع. شكراً لأن حبكم أحياني كثيراً من جديد. وشكراً لأنكم اعتبرتوني جزء بسيط من سعادتكم في الشهر الكريم حبكم شرف أنا فخورة.

يذكر أن شريهان تجاوبت سابقا مع مقطع فيديو لسمية الخشاب تقوم فيه الأخيرة بتقليد مشاهدها في فوازير "ألف ليلة وليلة"، كتبت شريهان على حسابها بانستقرام لسمية: انتي جميلة شكرا ياحبيبتي"، لترد سمية الخشاب قائلة: ربنا يخليكي لينا يانجمة قلوب الوطن العربي كل سنة وانتٍ في قلوبنا.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للتهنئة بقرب قدوم شهر رمضان الكريم أغلبها مقتبس عن فوازير ومسلسل "ألف ليلة وليلة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :