-

رياضة

تاريخ النشر - 19-04-2020 10:34 AM     عدد المشاهدات 301    | عدد التعليقات 0

بنزيمة يرغب بالعودة إلى ليون مستقبلًا

الهاشمية نيوز - أبقى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني الباب مفتوحا امام امكانية الدفاع عن الوان ناديه السابق ليون في المستقبل.

ولم يستبعد بنزيمة فكرة العودة الى النادي الذي رحل عنه الى فريق العاصمة الإسبانية عام 2009 مقابل 35 مليون يورو وحاز مع ريال مدريد العديد من الالقاب المحلية بالاضافة الى لقب دوري أبطال أوروبا اربع مرات.

وقال بنزيمة (32 عاما) الى شبكة نادي ليون في حلقة بثت مباشرة وجمعته مع بعض انصار النادي «لا اغلق الباب امام انهاء مسيرتي في ليون»، واضاف المهاجم الذي جدد عقده مع النادي الملكي قبل فترة قصيرة لثلاثة مواسم جديدة «بعد كل ما فعلته من كتابة التاريخ في مدريد، لم لا ؟».

واوضح «الجميع يدرك مدى تعلقي بنادي ليون، لقد وصلت الى ما وصلت اليه بفضل ليون.. لن اعود في المستقبل القريب لانني العب حاليا في النادي الذي يعتبر الافضل في العالم».

وكشف «لدي الكثير للقيام به.. بعد ذلك لا ادري ماذا سيحصل.. في كل الاحوال سأعود الى ليون بكل تأكيد أكان كلاعب كرة قدم او في مجال آخر.. لا اغلق الباب».

واعتبر أن الاعتزال لا يزال بعيدا بقوله «ثمة اعتقاد بأن النهاية عندما يبلغ اللاعب الـ30 الـ31 الـ32 من العمر.. لكني اشعر اني في حالة بدنية وذهنية جيدة.. لا اتعرض للاصابات واستطيع خوض المباراة تلو الاخرى.. بطبيعة الحال، لست في بداية مسيرتي لكني متأكد بأن لدي الكثير من السنوات امامي».

وخاض بنزيمة 148 مباراة في صفوف ليون سجل خلالها 66 هدفا واحرز معه بطولة فرنسا 4 مرات، كما خاض 81 مباراة مع منتخب فرنسا، المبعد عنه منذ عام 2015. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :