-

فن

تاريخ النشر - 19-04-2020 10:13 AM     عدد المشاهدات 396    | عدد التعليقات 0

لماذا تذهب درة إلى الطبيب النفسي مرتين شهريا؟

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة التونسية درة عن مواظبتها على استشارة طبيبة نفسية مرتين شهريا حرصا على سلامتها، كما تحدثت للمرة الأولى عن كيف تقضي على ملل فترة الحظر المفروض لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأشارت في مقابلة مع الإعلامي بلال العربي لبرنامج Be My Guest عبر شبكة قنوات روتانا، أن الحوار أقيم عبر برنامج سكايب التزاما بالتباعد الاجتماعي والعزل الصحي الطوعي المفروض لمواجهة جائحة كورونا.

أضافت أنها تعاني من صعوبة مرور الوقت، وعن محاولتها لملئه ببعض النشاطات مثل الطبخ والقراءة ومشاهدة الفيديوهات.

وفي حديث عن مواقع التواصل الاجتماعي ومدى اندماج درة بالتحديات الكثيرة وفيديوهات التيك توك، قالت انها تقوم بهذه الفيديوهات ولكنها حريصة ان تقدم مضموناً مختلفاً وبسيطاً وبعيداً عن السخافات المتواجدة على السوشيال ميديا، وانها حينما تستيقظ تجد اسمها في كل التحديات وهذا شيء مزعج بالنسبة لها.

درة فتحت للمرة الاولى ألبوم صور عائلاتها وعبّرت عن شوقها لذكريات الطفولة كما اوضحت ايضا انها تميل شكلاً الى والدها الذي تشبهه كثيراً ووصفت علاقتها بوالديها وعبّرت عن حبها الكبير لبلدها تونس.

كشفت درة عدم انتهائها من تصوير كافة مشاهدها بمسلسل "الحرملك 2" الذي يعرض في شهر رمضان، وشوّقت الجمهور إلى ما ستؤول إليه شخصيتها في الجزء الجديد.

وحاول بلال العربي التوغل في تفاصيل خاصة عن حياة درة، التي كشفت عن أهمية الصحة النفسية في الحياة وعن زيارتها لطبيبة نفسية مرتين شهرياً، وصرحت ان لديها دكتورة في فرنسا تتواصل معها من باب الصداقة وتستشيرها في كل شيء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :