-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:51 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

طبيبان أميركيّان يقيمان حفل زفافها بالمستشفى

الهاشمية نيوز - احتفل الطبيبان الأميركيان شيلون تساي ومايكل صن بزفافهما بتاريخ 11 نيسان، داخل المستشفى الّذي يعملان فيه لمكافحة فيروس كورونا في ولاية نورث كارولاينا.

وفي التفاصيل، عندما بدأ تفشّي فيروس كورونا، قام الثنائي بتأجيل موعد حفل زفافه. إلّا أنّ العروس تساي دعت خطيبها في تاريخ زواجهما الأصلي وانضمّ الأقارب والأصدقاء إليهما في الفيديو عبر تطبيق "ZOOM" لمشاهدتهما يتبادلان النذور.

وقد اتّسم الزّفاف بعفويّته حيث ظهر زملاء العروس في المستشفى وهم يقدّمون لها فستاناً وطرحة مصنوعتين من ورق. كما قدّمت إشبينات العروس الورد المصنوع من المستلزمات الطّبيّة لتُنقل تساي فيما بعد بعربة نقل خاصّة بالمستشفى لنقل المرضى، كان قد كُتب عليها "Just Married".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :