-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-04-2020 09:42 AM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

وزير الصحة: تخفيف القيود على نشاطات تجارية يدعونا للالتزام بشكل أكبر

الهاشمية نيوز - قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر انه تم تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن أمس الثلاثاء ليرتفع العدد الكلي للإصابات إلى 397.

وأعلن وزير الصحة، خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مساء أمس الثلاثاء، تسجيل 20 حالة شفاء غادرت المستشفيات توزعت على النحو الآتي: 14 حالة في مستشفى الأمير حمزة، و6 حالات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

واشار جابر عن تفاصيل الإصابات الست الجديدة وعلى النحو الآتي: حالتان لسائقي شاحنات قدما من الخارج وتم فحصهما وثبوت اصابتهما، وحالة لفتاة من الجنسية السيريلانكية مخالطة لإحدى المصابات الموجودة في مستشفى الأمير حمزة، و 3 حالات في عمارة بشمال عمان وهم مخالطون لشخص مريض في مستشفى الامير حمزة .

واكد وزير الصحة انه «مع تخفيف بعض القيود على بعض النشاطات التجارية والمحلات فإن هذا يدعونا للالتزام بالمعايير الصحية بشكل اكبر والمحافظة على التباعد الاجتماعي بحيث لا تصاب بالمرض او تنقله لغيرك اذا كنت مصابا».

واكد وزير الصحة ان عدم التزام اي محل تجاري بمعايير الصحة والسلامة التي تم تحديدها سيؤدي الى اغلاقه وفقدان مصدر رزقه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :