-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-04-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 399    | عدد التعليقات 0

اربد التخصصي يتبرع بجهازي تنفس لمستشفى الملك المؤسس

الهاشمية نيوز - تبرع مستشفى اربد التخصصي بجهازي تنفس صناعي بقيمة 29 ألف دينار لصالح مستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور وصفي الرشدان لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، إن التبرع يأتي انسجاماً مع الواجب الوطني والتوجيهات الملكية بضرورة تضافر جهود الجميع لتجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وثمن الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي لتوفير أفضل الخدمات لمرضى فيروس كورونا، لافتا إلى عزم المستشفى اطلاق مبادرة قريبا لمساعدة عمال المياومة الذين تأثرت مصادر أرزاقهم خلال هذه الفترة.

ومن جانبه شكر الأستاذ الدكتور محمد الغزو مدير عام المستشفى وأعضاء المكتب التنفيذي، مستشفى إربد التخصصي ممثلا بالدكتور وصفي الرشدان رئيس هيئة المديرين المدير العام على وقفتهم إلى جانب المستشفى في هذه الأزمة بتبرعهم بجهازي تنفس اصطناعي بقيمة ٢٩ ألف دينار .

وشكر الغزو بهذه المناسبة نشكر جميع المؤسسات والأفراد الذين قدموا تبرعاتهم للمستشفى.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :