-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-04-2020 10:27 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

كلمات أغنية مكتوبة بخط اليد تباع بـ 910 آلاف دولار

الهاشمية نيوز - بيعت كلمات أغنية "Hey Jude" لفرقة البيتلز كتبها بول مكارتني في مزاد جوليينز أوكشينز الأمريكي مقابل 910 آلاف دولار.

وجاء في صفحة المزاد على تويتر : "بيعت بمبلغ 910.000 دولار! كلمات أغنية "Hey Jude" لفرقة البيتلز كتبت بخط اليد عام 1968. أغنية كتبها بول مكارتني بقلم أسود واستخدمت في الاستوديو خلال التسجيل".

ووفقا لمصدر في المزاد الذي مقره في كاليفورنيا، تجاوز هذا المبلغ خمس مرات السعر المقدر للمخطوطة الذي نظم عبر الإنترنت بسبب فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن أغنية "Hey Jude" كانت قد كتبت عام 1968، وقام بول مكارتني بتأليفها ليعزي ابن جون لينون بعد طلاق والديه وكان عنوانها في الأساس "هاي جول".

وفي عام 1969، تم ترشيح الأغنية لجائزة غرامي في فئات "سجل العام" و"أغنية العام" و"أفضل أداء صوتي لفرقة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :