-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-04-2020 09:45 AM     عدد المشاهدات 512    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) تقيم تجربة التعليم عن بعد الناجحة

الهاشمية نيوز - نفذت جامعة عمان العربية تقييما لعملية التعليم عن بعد لطلبة الدراسات المسائية في برنامجي البكالوريوس والماجستير.


ووجه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، لاجراء التقييم الذي نفذه مساعد رئيس الجامعة لشؤون الدراسات المسائية الدكتور ظاهر القرشي الذي التقى مجموعة من طلبة الدراسات المسائية في برنامجي ( الماجستير والبكالوريوس ) ويمثلون جنسيات عربية بالإضافة للطلبة الاردنيين، لتشخيص العملية التعليمية والوقوف على الايجابيات ومعالجة السلبيات للوصول الى طريق تعليم مُثلى.
وأعرب طلبة الجامعة عن فخرهم واعتزازهم بالمستوى التقني الذي حققته الجامعة في استدامة العملية التعليمية وايصال العلم والمعرفة الى طلبتها في مختلف التخصصات والمعارف، وقدموا شكرهم لأسرتي الجامعة التدريسية والإدارية على تذليلهم للصعوبات وتحويلها الى فرص وقصص نجاح.
وقال الطلبة إن هذه التجربة والتعلم عن بعد أكسبهم مهارات عديدة في استخدام التكنولوجيا والاطلاع على العديد من مصادر المعرفة، فجرى تحويل هذه الازمة لفرصة لتجاوز التحديات، مشددين على أهمية التكاتف والتشاركية بين الجميع.
وتنفذ الجامعة التعليم عن بعد من خلال منصة التعليم الالكتروني (zoom)، منذ بدء إجراءات مواجهة وباء فيروس الكورونا، لضمان ديمومة العملية التعليمية والادارية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :