-

فن

تاريخ النشر - 07-04-2020 09:51 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

ليدي غاغا تجمع 35 مليون دولار لمكافحة كورونا

الهاشمية نيوز - أعلنت المطربة الأمريكية، ليدي غاغا، عن جمعها مبلغ 35 مليون دولار، من أجل مكافحة فيروس "كورونا" المستجد والقضاء عليه، وذلك بالتعاون مع منظمة الحقوق "غلوبال سيتيزن".

وأضافت في مؤتمر صحفي، أنها ستطلق برنامجا تلفزيونيا خاصا، يشارك في تقديمه العديد من المشاهير، مثل بول مكارتني وستيفي واندر وبيلي إيليش، لمكافحة الفيروس المتنامي، ويحمل اسم "عالم واحد: معا في المنزل"، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

أشارت غاغا إلى أن "عالم واحد: مع في المنزل" هو حدث تلفزيوني يستمر بثه لساعات طويلة، ويهدف إلى محاربة الفيروس التاجي، وسيتم بثه في 18 نيسان الجاري على شبكات "إيه بي سي" "إن بي سي" و"سي بي إس" و"آي هارت ميديا" و"بيل ميديا"، إلى جانب منصات تواصل اجتماعي مثل موقع "يوتيوب" و"أبل" و"فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر".

كما كشفت أن البرنامج سيشارك فيه الممثل البريطاني، إدريس إلبا وزوجته، الذي تم تشخيص إصابته بكورونا، إلى جانب نجما بوليوود، شاروخان وبريانكا شوبرا.

وسيعرض البرنامج التلفزيوني الخاص الأشخاص المتأثرين بالفيروس والمتضررين منه، كما يحتفل بعمال الرعاية الصحية العاملين في الخطوط الأمامية للتصدي له.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :