-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2020 09:31 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

عجلون : بلديات المحافظة ومجلس الخدمات يواصلون أعمال الرش والتعقيم

الهاشمية نيوز - واصلت بلديات محافظة عجلون ومجلس الخدمات المشتركة أعمال الرش لمناطقها بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة .

وأكد رؤساء البلديات أن أعمال التعقيم شملت حتى الآن جميع المناطق التابعة بها بالإضافة للمؤسسات والأماكن العامة والأسواق والشوارع والمساكن التي ظهرت فيها إصابات والأحياء المحيطة بها من أجل سلامة الجميع .

وتابع مجلس الخدمات المشتركة أيضا عمليات الرش والتعقيم بالتعاون مع بلديات الجنيد عجلون وكفرنجة بالإضافة بأعمال التعقيم لمناطق مختلفة من المحافظة حيث تجري أعمال التعقيم بعد بدء سريان وقت الحضر .

الة ذلك طلبت بلدية عجلون الكبرى التي تضم مدن وبلدات عجلون وعين جنا وعنجرة والصفا والروابي المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات التي تصدر الحكومة والأجهزة التنفيذية حفاظا على السلامة العامة.

وبين رئيس البلدية المهندس حسن الزغول، أهمية ودور المواطنين وتعاونهم مع الجهود التي تقوم بها البلدية وكافة الجهات المسؤولة من أجل سلامتهم، مشيرا إلى أن الإجراءات هدفها التخفيف والحد لأبل منع انتشار فيروس كورونا

داعيا إلى تجنب الازدحامات والالتزام بمسافة الأمان التي تدعو إليها البلدية والشرطة المجتمعية وعدم الالتفات للشائعات المثبطة.

وأكد أن البلدية ماضية في تنفيذ حملات الرش والتعقيم، وتعمل على تكثيف جهودها في كافة مناطق البلدية حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار هذا الوباء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :