-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-04-2020 08:11 PM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

الكمبينسكي يعفي الحكومة من فاتورة الحجر الصحي

الهاشمية - اعلن مالكوا فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت (نافذ عودة ، عائلة المرحوم صلاح الدين البيطار، صبيح المصري ، و جواد القصاب) ، بالتبرع بكامل المبالغ المالية لقاء تقديم وتأمين خدمات الحجر الصحي الإلزامي للأشخاص المحجور عليهم في الفندق عن الفترة الواقعة بين (١٦ - ٣١ ) آذار ٢٠٢٠.
وقالت إدارة الفندق في بيان : هذا الدعم يأتي للتخفيف عن كاهل الوطن ولدعم الاقتصاد المحلي وتقديرا للجهود المتميزة التي تقوم بها الأجهزة الوطنية المختلفة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين والجيش العربي والأجهزة الأمنية على اختلاف صفوفها والكوادر الصحية المتميزة في ظل واقع صعب يعيشه وطننا العزيز جراء انتشار جائحة فيروس كورونا . وأضاف البيان : وكما نعلن التزامنا بإرجاع المبالغ النقدية التي تم توريدها في السابق من قبل وزارة الصحة لحساب الفندق والبالغ قيمتها ٤٩،٤٠٠ دينار أردني . متمين على الله القدير أن يجنب بلدنا وأهلنا كل مكروه تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :