-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-04-2020 07:31 PM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

حماية المستهلك تنتقد سلوك القلة غير الملتزمة

الهاشمية نيوز - حذرت جمعية حماية المستهلك من "الممارسات السلبية غير المسؤولة" التي يقوم بها قلة من المواطنين الذين لا يتقيدون بإجراءات السلامة العامة المتعلقة بفيروس كورونا.
وأشارت الجمعية في بيان لها اليوم الأحد إلى تلقيها ملاحظات عديدة من كافة محافظات المملكة من المواطنين ابدوا فيها تخوفهم من سلوك القلة غير الملتزمة.
وقال رئيسها محمد عبيدات إن المشكلة تكمن مع القلة القليلة من المواطنين الذين ما زالوا يستهترون بوجود هذا الوباء او لا يقدرون حجم الخطر الناتج عنه اذا ما انتشر بين الناس، ويتعاملون معه على انه مرض عادي لا يستوجب كل هذه الاجراءات.
ودعا عبيدات المواطنين الذين تظهر عليهم اعراض هذا الفيروس للاتصال بالجهات الصحية المختصة لإجراء الفحص اللازم للتأكد من سلامتهم وسلامة أسرهم، وكذلك المواطنين إلى تعديل أو تغيير انماطهم السلوكية الاجتماعية والاستهلاكية والشرائية غير المقبولة دينيا فيما يتعلق بالسلع والخدمات الاساسية وترشيد الاستهلاك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :