-

كتابنا

تاريخ النشر - 03-04-2020 02:21 AM     عدد المشاهدات 1555    | عدد التعليقات 0

ردا على احد النواب .. كذبت يا هذا

الهاشمية نيوز -


كذبت يا هذا !!

ما كان ابناؤنا العاملون في سفاراتنا الا اولاد عائلات اردنية محترمه تعلمت الكرم وأصول الضيافه من آبائهم وأجدادهم ليقروا الضيف ويقوموا بواجب الضيافه كما عشناها.
هم ابناء حاتم الطائي وليسوا ممن نعتهم وقلت كاذباً بأنهم الباحثون عن عشاء ببلاش ليطعموك يا هذا !!
لقد عهدتهم خلال زياراتي الرسميه يبذلون الغالي والنفيس وعلى حسابهم الخاص ليقوموا بواجب الضيافه احسن القيام وكنت اذوب بملابسي من شدة ترحابهم .
ولم يكن يوما لاي شخصيه عامه أن يدعي الحريه الشخصيه فيما يفعل فأنت محاسب على كل انفاسك وهمزاتك ولمزاتك لانك منتخب وحصدت ثقة من انتخبوك فلا تقل حريه شخصيه!!
وجواز السفر الدبلوماسي الذي استعملته لتدخل صالات القمار والنخاسه ليس ملكك وانما اعطي لك لتسهيل دخولك الدول التي ارسلت اليها لتمثل الوطن افضل تمثيل ولكن قلة العلم وانعدام المعرفه باللغات وانحطاط الاخلاق والثقافه تجعلك في ذيل الحضور لتقول بعدها انها مؤتمرات صوريه كانت بالنسبه للاردن مثالاً يحتذى في المهنيه اساء لها من هم على شاكلتك.
ليس لنا من خلاص الا بتغيير جذري لقانون الانتخاب علنا نعيد صياغة المجلس مجلس الامه برجال يمثلون الوطن خير تمثيل بحلهم وترحالهم .
رائد الخلايله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :