-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 01-04-2020 12:42 PM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

بلدية المفرق تشارك بحملات رش وتعقيم مناطق اربد

الهاشمية نيوز - شاركت بلدية المفرق الكبرى بكواردها والياتها، في حملات الرش والتعقيم لاحياء ومناطق محافظة اربد عبر حملتها "فزعة وطن".
وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي، ان مشاركة كوادرنا لبلدية اربد هي من منطلق "فزعة وطن" وترسيخا لمفاهيم القيم الاصيلة وتماسك مجتمعنا الاردني وترابطه ووقوفنا جنبا الى جنب لدحر جائحة كورونا، لافتا الى استعداد البلدية للتعاون مع مختلف القطاعات وتقديم العون لهم.
واضاف الدغمي "اننا نثمن سواعد كوادرنا المعطاءة التي لم تأل جهدا للحفاظ على صحة المواطن والوقاية من فيروس كورونا عبر اجراءات الرش والتعقيم وعمليات التنظيف المتواصلة في احياء اربد واسواقها وشوارعها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :