-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-03-2020 09:00 PM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

العيادات المتنقلة تتعامل مع 1100 حالة مرضية الثلاثاء

الهاشمية - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن كوادر الدفاع المدني تعاملت خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(4651 ) حالة مرضية مختلفة و(245 ) حالة لمرضى غسيل الكلى حيث تم إجراء اللازم لهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات، كما عمل فريق المواد الخطرة على تطهير وتعقيم موقعين مختلفين .
مضيفاً انه من بين الحالات المرضية تعاملت العيادات المتنقلة والتي تم تجهيزها بسيارات اسعاف يرافقها اطباء مع 1100 حالة مرضية ، تم تقديم خدمات طبية ل 70% من الحالات المرضية داخل المنازل دون الوصول للمستشفيات .
وقد شُكلت عيادات متنقلة بالتعاون مع الجمعية الأردنية للإسعاف ونقابة الأطباء من خلال رفد سيارات الإسعاف التابعة للدفاع المدني ب 110 أطباء ليصار تقديم الإجراء الطبي المناسب وصرف بعض الأدوية البسيطة كالمسكنات وكتابة الوصفات الطبية المناسبة دون الحاجة لنقل المرضى إلى المستشفيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :