-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-03-2020 07:45 PM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

الملك يدعو إلى تحالف دولي لمواجهة وباء كورونا

الهاشمية - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد تتطلب استجابة عالمية وتكاتفا في تحالف دولي.
وأعرب جلالته، في تغريدة على (تويتر) مساء اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك - فالتر شتاينماير وعدد من قادة العالم في نداء لتخطي الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنساني.
وقال جلالته، في تغريدته، "يسعدني الانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك - فالتر شتاينماير وعدد من قادة العالم في نداء لتخطي الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنساني. هذا الوباء العالمي يتطلب استجابة عالمية، لذا علينا أن نتكاتف في تحالف دولي لمواجهة فيروس كورونا المستجد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :