-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-03-2020 04:50 PM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

مستشفى الجامعة :تدقيق فاتورتين لسيدتين كانتا في الحجر

الهاشمية -

قال مدير مستشفى الجامعة عبد العزيز الزيادات إنه أوعز لقسم المالية في المستشفى لإعادة التدقيق على فاتورتين بأرقام مرتفعة لسيدتين كانتا محجورتين في المستشفى.
جاء ذلك في تصريح أكد فيه الزيادات، أن الفاتورتين تعودا لسيدتين عادتا من الكويت منتصف الشهر الحالي، وبدت عليهما أعراض الإصابة بالكورونا بعد أن خضعتا لفحوصات التهابات في الصدر وعليه تم وضعهما في غرف حجر في المستشفى.
وقال إنه يبدو أن هناك خطأ في فواتير السيدتين ، وعلى ضوء ذلك أوعز لقسم المالية بإعادة تدقيقهما وأكد إذا تبين أن هناك خطأ فسوف يتم تصحيحه فورا.
وأشار إلى أن فحوصات الكورونا في مستشفى الجامعة مجانية بيد أن العلاج ليس مجاني كون المستشفى لا يتبع لوزارة الصحة.
وكان مواطنون قد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي أمس صور لفاتورتين لسيدتين قدمتا من الكويت وكانتا محجورتين في مستشفى الجامعة، ووصلت مبالغ الفاتورتين واحدة بقيمة ١٢٣٠ دينار والثانية ب ٨٤١ ديناراً.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :