-

مانشيت

تاريخ النشر - 31-03-2020 10:42 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

كورونا يخرج عن السيطرة فى صفوف الاحتلال

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الصحة التابعة للاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، ارتفاع وفيات فيروس كورونا المستجد إلى 18، بعد وفاة امرأتين، الأولى تبلغ من العمر 50 عاما، والثانية 49 عاما.
وأشارت الوزارة الإسرائيلية في بيان لها، إلى أن عدد الإصابات ارتفع أيضا إلى 4831، بينهم 95 بحالة الخطر، فيما تماثل 161 للشفاء، بينهم سائق الحافلة السياحية في مدينة القدس المحتلة، بحسب ما أوردته هيئة البث الإسرائيلية "مكان".
وأشارت الهيئة إلى أن وزارة الصحة تنوي إصدار تعليمات تلزم كل من يخرج من منزله بوضع كمامة، مشددة على أنه "لن يتم الإعلان عن ذلك، قبل التأكد من وجود كميات كافية منها في إسرائيل".
وفي سياق آخر، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية مساء الاثنين، إن نتيجة الفحص التي أجريت لرئيس الحكومة الإسرائيلية المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، جاءت سلبية".
وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن نتنياهو ليس مصابا بفيروس كورونا المستجد، لكنه سيبقى قيد الحجر الصحي، وذلك بعد اكتشاف إصابة مستشارته لشؤون المتدينين ربيبكا بالوش بالفيروس.
ونقلت الصحيفة عن مكتب نتنياهو بأنه "سيبقى قيد الحجر الصحي، لحين ظهور نتائج فحص جديد لكورونا، أجري له"، دون مزيد من التفاصيل.
وفي وقت سابق الاثنين، أعلن نتنياهو دخوله طواعية الحجر الصحي رغم عدم ظهور نتائج الفحوصات بعد، وذلك بعد إصابة مستشارته بالفيروس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :