-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-03-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

تصدعات طرق زراعية في منطقة النيله قرب سد كفرنجة

الهاشمية نيوز - شهدت بعض الطرق الزراعية في لواء كفرنجة وتحديدا في منطقة النيلة بالقرب من السد ما أثر سلبا على أصحاب الأراضي الزراعية في تلك المنطقة ، لافتين إلى أن التصدعات حالات دون وصولهم إلى أراضيهم ومزارعهم .

وطالب عدد من أصحاب الأراضي الزراعية في المنطقة وهم ابراهيم الشويات وفيصل الشويات وسمير شويات الجهات ذات العلاقة العمل على إعادة إصلاح وتأهيل الطريق التي تصدعت ربما بسبب الأمطار وتشبع الأرض بالمياه ، لافتين إلى أن يضطرون لسلوك طرق بعيدة للوصول إلى أراضيهم ما يكبهم مبالغ مالية وجهد ووقت .

وقالوا أن أحد المزارعين في المنطقة استقل سيارته للذهاب الى ارضه غير أنه تفاجأ بالتصدعات ما أدى إلى سقوط سيارته فيها وتمكن بعد جهد جهيد من سحبها بواسطة ونش ما كبده مبلغ ماليا .

واكدوا أن الطريق حيوي بحاجة إلى إعادة تأهيل وتعبيد لضمان أن يخدم المزارعين في الوصول لاراضيهم واستغلالها بالشكل الأمثل.

إلى ذلك قال مدير اشغال المحافظة المهندس حمزه المومني أن هذا الطريق الزراعي بحاجة إلى كشف ميداني من أجل الوقوف على أسباب الصادرات ووضع الحلول المناسبة لها ، لافتا إلى أن وفريق فني سيقومون بزيارة الموقع والوقوف على الواقع من أجل إجراء اللازم من أجل خدمة المزارعين في مثل هذه الظروف الصعبة رغم أن قرار العطلة الرسمية والحظر قد يؤثران على ذلك .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :