-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-03-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 370    | عدد التعليقات 0

طبيبة تغير طريقة ارتداء الكمامة بسبب كورونا

الهاشمية نيوز - ازدادت في الأيام القليلة الماضية أعداد المصابين بفيروس كورونا في بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا والولايات المتحدة، لم يعد الاسترخاء لدقائق ممكنا لكثير من الأطباء في تلك الدول ، لذلك قامت طبيبة بنشر طريقة للحصول على راحة أكبر أثناء العمل .

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، قامت إحدى طبيبات بريطانيا بنشر صور لها أثناء ارتدائها للكمامة وأشارت إلى حجم الألم الذي تشعر به من الكمامة في منطقة الأذن بسبب شدها طيلة اليوم .

وركبت الطبيبة زر القميص الذي كانت ترتديه في قطعة قماش وضعتها على رأسها، وربطت فيها الكمامة حتى لا تؤلم أذنها عند ارتدائها لساعات طويلة ، بل وأيام أيضا بحسب (صدى البلد).

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام البريطانية أعلنت أمس إصابة رئيس وزراء المملكة البريطانية جونسون بفيروس كورونا و كانتا نتائجه الطبية إيجابية وتم وضعه في الحجر الصحي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :