-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 29-03-2020 09:34 AM     عدد المشاهدات 506    | عدد التعليقات 0

النائب الرياطي يتهم ويحذر من أمر خطير في العقبة

الهاشمية نيوز - اتهم النائب عن محافظة العقبة، محمد الرياطي، زميلا له في مجلس النواب، بأنه سيتسبب بسجن عسكري وجعل العقبة في قلق بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكتب الرياطي عبر صفحته على فيسبوك "حاولت الابتعاد عن النواب الا أن خطورة الأمر أجبرتني أتدخل" .
وأضاف أن قرار الدفاع يأمر بحظر العقبة واربد للحفاظ على ارواح المواطنين وعدم انتشار الوباء !!! ، وللاسف نائب عندنا يخرق قرار الدفاع ويجبر عسكري بادخال اشخاص للعقبة بطريقه غير شرعيه ويسبب ارباك للدولة والمواطنين ، وسيتم معاقبة العسكري الذي طاوع النائب بالسجن ٧ سنوات حسبما علمت وهذا خطئه وهو يتحمله ، والنائب المتجاوز حاليا يبحث عن واسطات لتحميل كامل القضية للعسكري واعتباره كبش فداء".
وأوضح "يؤسفني ان اقول ايضا أنني علمت ان بعض الفحوصات التي تمت مؤخرا لبعض الذين خرجوا قبل ايام في حالة مشابهة ظهر معهم فايروس كورونا . والدولة تعمل الآن بكل طاقتها للبحث مع المخالطين لحمايتهم" .
وقال الرياطي إن "محاسبة النائب ومن شاركه الخرق القانوني واجب وطني وغير ذلك لن نصمت على الحقائق وسنضطر رد الدفاع على ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :