-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-03-2020 03:13 AM     عدد المشاهدات 1404    | عدد التعليقات 0

لا تغسيل لوفيات فايرس كورونا

الهاشمية نيوز -

الطب الشرعي : تخصيص قبور "اسمنتية خاصة" لوفيات فيروس كورونا في الأردن ولا تغسيل لهم
كشف مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور عدنان عباس، عن مجموعة من الإجراءات للتعامل مع وفيات كورونا في الأردن وقال "إن الجهات المعنية وبالتنسيق مع الطب الشرعي وضعت إجراءات وشروط للتعامل مع حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا كعدم التغسيل وبناء قبور اسمنتية خاصة في سحاب ".
جاء التصريح مع إعلان وفاة سيدة ثمانينية بفيروس كورونا في الأردن مساء أمس الجمعة.

في السياق ذاته قال مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان في تصريح صحافي ان السيدة المتوفاة كانت من بين الحالات المصابة بفيروس كورونا والتي قد تم نقلها الى مستشفى الأمير الحمزة بعد ان تبين اصابتها بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن السيدة كانت على جهاز التنفس الصناعي، وتعاني من التهاب في المسالك البولية والتهاب في الدم الى جانب اصابتها بفيروس كورونا المستجد الأمر الذي اأدى تدهور وضعها الصحي وزيادته سوءا.

وكرر الدكتور الخشمان أن حالات الوفاة الناجمة عن الاصابة بالفيروس لا تغسل حيث جرى التعامل معها وفق الاجراءات بوضع الجثة داخل كيسين تمهيدا لتنفيذ الاجراءات المعمول بها مع الطب الشرعي.

ومع وفاة السيدة الثمانينية يكون الأردن سجل أول حالة وفاة ناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :