-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 26-03-2020 12:27 PM     عدد المشاهدات 505    | عدد التعليقات 0

سوق سوداء بعمان : بُكسة البندورة بـ4 دنانير و الخيار بـ9

الهاشمية نيوز - اكتظاظ كبير و خطير خارج أسوار سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، و بحسب شهود عيان، تشهد المنطقة سوق سوداء للخضار بسبب عدم فتح السوق.
و يُطالب تجار من الحكومة أن تقوم بفتح السوق، و تنظيم عمليات الدخول لأنواع محددة و مع تحديد الأعداد، خاصة أن هذه التجمعات خطرة جداً و بها تجمهر، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
و عند سؤال الباعة مثلاً عن سعر "صندوق البندورة" المتراوح وزنة من 6-8 كيلوغرام، يرد بـ4 دنانير، و غيره من المنتجات المباعة، و التي طالها الارتفاع بالسعر بشكل ملحوظ، و نفس الشيء حدث بظهور أحد التجار و هو يبيع الخيار بالمزاد دون سقف سعري محدد، حيث وصل سعر "البكسة" أو الصندق لـ9 دنانير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :