-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-03-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

البطاينة والحموري يتابعان تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بوزارة العمل

الهاشمية نيوز - تابع وزيرا العمل نضال البطاينة والصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، مساء امس الثلاثاء، غرفة العمليات والسيطرة التي تم انشاؤها في وزارة العمل، موجهين كوادر الوزارة بتقديم أقصى درجات الخدمة لأصحاب العمل والعمال وعلى مدار الساعة في مثل هذه الظروف.

واكد وزير العمل لكوادر التفتيش العاملة في الوزارة على المتابعة الميدانية الحثيثة لضمان تطبيق القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء وما تبعها من قرارات تنفيذية صادرة عن وزارتي العمل والصناعة والتجارة والتموين وانفاذ جميع هذه القرارات في جميع محافظات المملكة والتصدي لاي مخالفة لها.

وتلقت وزارة العمل من خلال غرفة الطوارئ 1129 مكالمة من قبل العاملين في القطاع الخاص منها 957 استشارة، 70 شكوى، 540 سؤالا تتعلق بتصنيف القطاع الحيوي حول شمولهم بالاجازة ام لا، اضافة الى أسئلة حول العمل المرن والعمل عن بعد والاجازات والاجور.

واوعز الوزيران الى غرفة العمليات والسيطرة باعداد دليل اجرائي لاصحاب العمل والعاملين لتكون جميع القرارات والإجراءات واضحة.

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :