-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 04-03-2020 09:54 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

اعتقال رجل احتجز أفراد عائلته كرهائن بفرنسا

الهاشمية نيوز - اعتقلت شرطة مدينة لا شابيل سانت لوك الفرنسية، شمال شرقي البلاد، اليوم الأربعاء، رجلاً مسلحًا وأطلقت سراح أفراد أسرته الذين احتجزهم كرهائن، وهم زوجته الحامل وخمسة أطفال.

وجاء في بيان الشرطة: "نفذت شرطة ريد الفرنسية لمكافحة الإرهاب عملية احتجز خلالها رجل مسلح، ولم يصب أحد بأي أذى"، وفقا لقناة "فرانس تي في".

وتلقت الشرطة يوم أمس الثلاثاء، شكوى عن خلاف حاد في أسرة، لكن الشرطة لم تستطع الدخول إلى الشقة عند وصولها مكان الحادث، حيث أن رب المنزل أطلق النار على سيارة ضباط الشرطة واحتجز أفراد أسرته كرهائن بدلا من أن يفتح الباب.

ثم تم إجراء مفاوضات مع الجاني لمدة 16 ساعة تقريبا، حسب بيانات قناة "بي إف إم".

ووفقًا لقناة "France-3" التلفزيونية، تم اعتقال هذا الرجل العام الماضي في أحد شوارع المدينة وهو يحمل سيفا في يديه، وحسب رئيس البلدية، فإن الرجل يعاني من اضطرابات عقلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :