-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-02-2020 09:31 AM     عدد المشاهدات 365    | عدد التعليقات 0

(محلي النصر) يشيد باللفتة الملكية تجاه المتقاعدين العسكرين

الهاشمية نيوز - اشاد مجلس محلي جبل النصر في عمان باللفتة الملكية السامية بايلاء المتقاعدين العسكرين مزيد من الرعاية والاهتمام ابتداءً من تخصيص يوم يسمى يوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين وتقديم المزيد من الحوافز والقروض الاسكانية لهم وليس انتهاءً بتخصيص مكتب خاص في كل مديرية شرطة لتسهيل معاملات المتقاعدين العسكرين .

واضاف الرائد مروان شاهر رئيس المجلس رئيس مركز امن النصر خلال اجتماع المجلس يوم امس في المركز الامني ، ان هذه المكارم لسيت غريبه عن الهاشميين وقد عززت ورفعت معنويات المتقاعدين العسكريين وحتى العاملين الذين سينضمون يوما ُ لكوكبة المتقاعدين والمحاربين القدامى .

الوقاية من وباء كورونا .

بعد ذلك تحدث الدكتور عامر طلب، رئيس مركز صحي المنارة عن وباء كورونا الذي انتشر بسرعة في العالم مؤكدا ان الاردن خالي من هاذا الوباء والحمد لله .

ونوه الى سبل الوقاية من هذا الوباء ابتداءً من التقليل من التواصل مع الاخرين وتفادي الازدحامات وكذلك الاعراض التي تظهر على اي مشتبة بة من ارتفاع حرارة فوق 37 مئوية .

ونبه الى العناية بالنظافة وشرب 3 لتر من الماء يومياُ تعتبر من وسائل الوقاية وهي بالضرورة مهمة واساسية في كل الظروف .

واضف ان وزارة الصحة بالتعاون مع كافة اجهزة الدولة وضعت خطة لمراقبة المعابر الحدودية المختلفة ، كما ان المركز الصحى على استعداد للتواصل مع اي جهة لديها شك في اي حالة وحتى بعد انتهاء الدوام الرسمي .

بعد ذلك دار نقاش واسع واستفسارات اعضاء المجلس مع د.طلب حول نفس الموضوع ونقل ما تم الحديث عنه كلاُ ضمن حدود موقعة .

معلوم ان مركز صحي المنارة قام بالقاء عدة محاضرات وتوجيهات عن هذا الوباء منذ الاعلان عن انتشارة في العديد من المدارس والجمعيات والتجمعات السكنية في المنطقة باشراف من د. عامر طلب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :