-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 27-02-2020 08:57 PM     عدد المشاهدات 904    | عدد التعليقات 0

مجموعة من الشباب يتمنون ان يكون صوتهم مسموعا . طالع التفاصيل

الهاشمية نيوز - أصدر عدد من الشباب اليافعين بيانا خاصا بهم تحدثوا من خلاله عن بعض آرائهم الشخصية مطالبين برص الصفوف وتوحيد الكلمة .


وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين
اما بعد ..
قال تعالى " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا " صدق الله العظيم .
إن اي تجمع للناس هو تجمع ايجابي ، فما البال والفكر اذا كان هذا التجمع للشباب ، وما العقل والروح اذا كان هذا التجمع لابناء العشيرة الواحدة من الشباب .

نحن مجموعة من شباب عشيرة الزيود ، من جميع الافخاذ مثقفٌ و واعيٍ و مُقدّرٌ للدور الذي بذله آباءنا و أجدادنا و وُجهائنا لرفع اسم العشيرة بشكل مشرف ، لسنا بأخيركم او أكفئكم لكن وُجد فينا من الايمان ما مكننا من التكاتف معا ، و البدء بعزيمة .

نحن مجموعة من شباب هذا الوطن نسعى بأن يكون صوتنا مسموعاً في العشيرة كما الهمنا قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حينما قال " ارفعوا اصواتكم " .
نحن لسنا تجمع سياسي او إصلاحي ، ولسنا تجمع انتخابي لاي شخص بعينه ، لكن هدفنا هو نقول اننا موجودون ، تاركين خلفنا جميع الخلافات و المواضيع التي تفرقنا كابناء لهذه العشيرة ، مُركزين على ما يجمعنا ويفيدنا كشباب تحت مظلة عشيرة الزيود الكبيرة في أردننا الشامخ .
ما يُميزنا هو عدم وجود رئيس و مرؤوس ، لان كل قراراتنا تؤخذ معا كابناء عمومة في أجواء من الحوار البنّاء الممزوج بالاحترام المتبادل ، و كل المبتغى هو تنمية شباب العشيرة ثقافيا و اجتماعيا و حتى تنمويّاً بايجاد الفرص التي يحتاجها شباب العشيرة في لواء الهاشمية وحتى خارجه .
فهذه دعوة الى كل عقل زيّنه الله بالنور من شباب عشيرتنا اللي يشهد القاصي والداني بتاريخها المشرف في شتّى المجالات وعلى كافّة الاصعدة ، بأن نرص الصف ونوحد الكلمة ونرجح العقل باتحاد شباب عشيرة الزيود .
والله مولانا ومولاكم ولي التوفيق .
#اتحاد_شباب_الزيود



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :