-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-02-2020 12:24 PM     عدد المشاهدات 231    | عدد التعليقات 0

تشكل لجنة إدارة أزمة لمواجهة كورونا برئاسة وزير الصحة

الهاشمية نيوز - كشف مساعد امين عام وزارةالصحة مسؤول ملف كورونا في الوزارة د.عدنان اسحاق عن أن اجتماعا عقد صباح الخميس برئاسة رئيس الوزراء عمر الرزاز بحضور وزير الصحة الدكتور سعد جابر ومسؤول ملف كورونا عدنان اسحق، ومدير عام مؤسسة الغذاء والدواء هايل عبيدات، ممثل عن المركز الوطني لإدارة الأزمات في مركز إدارة الازمات لبحث اخر التطورات المتعلقة باجراءات مواجهة فيروس كورونا .
وقال اسحاق: إنه تقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة في إدارة الازمات خاصة بمتابعة ملف فيروس الكورونا برئاسة وزير الصحة سعد جابر .
وأضاف اسحاق أن اللجنة الخاصة بمتابعة ملف الكورونا تهدف الى توحيد الاجراءات الحكومية لمواجهة الازمة ، مشير إلى ان اللجنة باشرت عملها على الفور من أجل متابعة أخر المستجدات المتعلقة بتطورات الكورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :