-

فن

تاريخ النشر - 27-02-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

أصالة تعلّق على طلاقها: أنا قوية

الهاشمية نيوز - علّقت المغنية السورية، أصالة نصري، على طلاقها من المخرج طارق العريان أخيراً، قائلة إنها "امرأة قوية، ولا تحب الخذلان"، لافتة إلى أنه "إذا عاد بها الزمن إلى الوراء، فستعتني بنفسها أكثر".

وأضافت أصالة: "فور شعوري بظرف سيئ يداهم حياتي يتضاعف مجهودي وتكبر عزيمتي. أنا امرأة متمردة، ولا أحبّ الخذلان". وأوضحت "إذا عاد بي الزمن إلى الوراء، سوف أعتني بنفسي أكثر. فأنا لم أهتم بنفسي كما ينبغي عليّ أن أفعل".

جاءت تصريحات نصري في مقابلة خاصة أجرتها معها "فوغ العربية"، بمناسبة مرور ثلاث سنوات إلى إطلاق المجلة. وتطل المغنية على أحد أغلفة المجلة المخصصة لشهر آذار المقبل، بعدسة المصور المغربي حسن حجاج.

يذكر أن المغنية أعلنت عن طلاقها من المخرج طارق العريان في كانون الثاني الماضي، بعد زواج دام 15 عاماً. وكتبت حينها على حسابها في "إنستغرام": "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

وأضافت: "لطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

كذلك كتب العريان منشوراً على "إنستغرام "باللغة الإنكليزية، قال فيه: "للأسف وصلنا إلى نهاية المرحلة. سأحب وأحترم هذه الروح الجميلة دائماً".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :