-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 26-02-2020 08:31 PM     عدد المشاهدات 1444    | عدد التعليقات 0

بالفيديو : مواطن يكشف ما يجري داخل مستشفى العزل في البشير

الهاشمية نيوز -

كشف فيديو جديد تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن خروقات داخل مستشفى "العزل" المعني بمواجهة فيروس كورونا في مستشفى البشير.
ونشر احد المواطنين المحجور عليهم صحيا داخل قسم العزل، فيديو أظهر "خروقات" داخل مستشفى العزل قد تسمح بانتقال فيروس كورونا، في حال كان احد المحجور عليهم حاملا للفيروس.
وكانت قد اشتكت عائلات أردنية جرى احتجاز أبنائها العائدين من الدول التي أعلن وصول فيروس كورونا المستجد إليها، من الخدمات والمرافق الصحية الموجودة في غرف الحجر الصحي داخل مستشفى الوبائيات في مستشفيات البشير.
وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل، مقطع فيديو يظهر فيه مشاهد قاسية من داخل غرف الحجز الصحي في البشير.
وتبين في الفيديو المتداول، أن دورات المياه في مركز الحجر تفتقر لأدنى مستويات النظافة، وكذلك وجود أكثر مجموعة أسرة داخل الغرفة الواحدة دون عزل، ناهيك عن النوافذ المفتوحة للغرفة والمطلة على الشارع العام.
من جهته، أكد مدير مستشفى البشير محمود زريقات أن ظروف الحجر الصحي في مستشفى البشير جيدة.
وأشار زريقات الى ان البشير لا يقدم خدمات فندقية وان الخدمة المقدمة للموجدين في الحجر الصحي أفضل ما يمكن، مؤكدا أن المستشفى وفر خدمات وفق الأصول المرعية.
وطالب زريقات من يوضع في الحجر الصحي بالالتزام بالتعليمات وعدم الاختلاط بدلا من نشر فيديوهات تسيء لخدمات المستشفى.

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :