-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-02-2020 09:44 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

محاضرة عن الذكاء الاصطناعي والعلوم الالية في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - استضافت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور رشدي مرزوق، المحاضر والباحث في جامعة لِيلِ (Lille University)، لتقديم محاضرة خاصة بالذكاء الاصطناعي وعلم الآلة كركن أساسي من أركان بناء الروبوت الحديث.

واوضح المرزوقي أهمية ارتباط هذه العلوم بالمتطلبات والتخصصات الهندسية اللازمة لرسم حياة تشاركية مستقبلية في الصناعات والنقل والصحة وجميع جوانب الحياة الأخرى.

وحضر اللقاء أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، حيث تبادل الحضور النقاش حول تجهيز مختبرات الروبوت التي يجب أن يتم إلحاقها بتخصص الذكاء الاصطناعي وأهميتها لبناء جيل قادر من الطلاب على تحقيق أهدافها.

وفي نهاية اللقاء قدم عميد الكلية الدكتور محمد حسان شكره للمرزوقي على ما قدم من معلومات، وللحضور لاستجابتهم ومشاركتهم في إثراء النقاش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :