-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-02-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 211    | عدد التعليقات 0

زريقات : تناقص أعداد المحجور عليهم صحياً في الأردن

الهاشمية نيوز - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، الأربعاء، تناقص أعداد المحجور عليهم صحياً في مستشفى البشير، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وقال زريقات، ان عدد المحجور عليهم صحياً في مستشفى العزل، يبلغ 11 شخصاً ، وجميعهم من الجنسية الأردنية.
وأوضح أنه سيتم اجراء التحاليل اللازمة لفحوصات الـ 11 شخصا، من أجل التاكد من سلامتهم من فيروس كورونا، ثم اطلاق سراحهم وعودتهم الى حياتهم الطبيعية.
زريقات أكد أيضاً انه لا يوجد اي مراجعين أو أشحاص جدد تم ادخالهم الى مستشفى الحجر الصحي مؤخراً بسبب قرار منع دخول الصينيين الى المملكة بشروط.
وشدد أنه لا يوجد أي مصاب بفيروس كورونا على الاراضي الأردنية، وذلك بفعل الاجراءات الوقائية المسبقة التي اتخذتها الحكومة ممثلة بوزارتي الصحة والداخلية.
وكان قد قرر وزير الداخلية سلامة حماد عدم السماح لحملة جوازات السفر الصينية ممن لم يمض على تاريخ مغادرتهم الاراضي الصينية مدة لا تقل عن اسبوعين من دخول المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :