-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 18-02-2020 09:35 PM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

*العميد د. طلال العبداللات يودع الأمن العام بكلمات مؤثرة

الهاشمية نيوز -

*العميد د. طلال العبداللات يودع الأمن العام بكلمات مؤثرة*

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الله ......الوطن .....الملك
الأخوة ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام

إنني وأنا أغادر هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/١٨ موقعي من جهاز الأمن العام بعد احالتي على التقاعد , لأعبر لكم عن عظيم فخري وامتناني بأن خدمت بمعيتكم وأنتم تقومون بواجبكم بعزم الرجال ، وتكرسوا جهودكم في خدمة الوطن والمواطن، والحفاظ على الأمن والاستقرار ، وتطبيق سيادة القانون بكل مهنية وحرفية واقتدار وتميز فاق بمهنيته الاجهزه العالمية .

لقد أمضيت (٣٢) عاماً منذ أن نلت وسام وشرف العسكرية .. وانتسبت لجهاز الأمن العام .. وتدرجتُ في الرتب والمناصب.. وها أنا أغادر ولا أحمل معي سوى الفخر بكم .. والعمل برفقتكم.. وذكريات جهودكم وواجباتكم .. فأنتم وإن غبتم عن ناظري، ستبقون في القلب دائماً .. لانكم كنتم وما زلتم خير العون والسند .. وأنتم من شدّ أزري وبارك طموحي .. ورافقني في مسيرة العمل والعطاء..

واليوم .. وأنا أنضم لمن حملوا شرف الخدمة العسكرية.. وغادروا مواقعهم .. أمضي على خطاهم جندياً محباً لوطنه ومليكه .. وفياً لجهازه ورفقاءه .. وإني اذ أعاهد الله بأن أبقى جندياً مخلصاً من جنود حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، والشكر والعرفان لمدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة لما لمسته من دعم وعون ومؤازة .. والشكر الموصول لكل واحد منكم سائلاً الله ان يمدكم بالصحة والعافية ...

وآخر كلامي ان اسأل الله العلي القدير أن يحفظ وطننا وشعبنا في ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.


العميدالدكتور المتقاعد

طلال طايل عبدالرزاق العبداللات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :