-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-02-2020 10:28 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

إحالة صاحب فيديو نقل اللحوم المتداول إلى القضاء

الهاشمية - ضبطت كوادر أمانة عمان، مساء الخميس، لحوما معروضة داخل ملحمة بعمان، تم ذبحها بطريقة مخالفة.
وجرى ضبط أغنام عدد 2 و عجل عدد 1 غير مذبوح بداخل مسلخ أمانة عمان، فيما جرى اتلاف 12 كغم لحوم دواجن وتم تحرير مخالفة بالخصوص وحجز اللحوم داخل الملحمة لحين عرضها صباح الجمعة في المسلخ ومعاينتها حسب الأصول، بحسب المدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان الكبرى الدكتور يسار خيطان.
وأضاف خيطان أنه تم تحويل صاحب الملحمة المخالف إلى محكمة أمانة عمان من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه، في حين سيبقى المحل ضمن المتابعة الدورية.
يشار إلى تفتيش الملحمة جاء على خلفية فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يفرغ ذبائح من صندوق وكرسي خلفي لمركبة في طريقة تقتقد لشروط السلامة الصحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :