-

رياضة

تاريخ النشر - 14-02-2020 10:11 AM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

فالفيردي يفضل الدوري الأسترالي على (البريمرليغ)

الهاشمية - بعد مرور شهر واحد على إقالته من تدريب برشلونة بدأ إرنستو فالفيردي التفكير في خطوته المقبلة ويبحث التوجه إلى مكان غير مألوف.

ويستمتع فالفيردي، الذي فاز بلقبين للدوري الإسباني مع برشلونة، بفترة راحة نادرة خلال مسيرته التي امتدت 18 عاما وشملت تدريب العديد من أندية دوري الأضواء الإسباني مثل فالنسيا وأتلتيك بيلباو إضافة إلى فترتين مع العملاق اليوناني أولمبياكوس.

وقال فالفيردي البالغ من العمر 56 عاما في مؤتمر دولي لكرة القدم في بيلباو اليوم الخميس "يسألني الناس في بعض الأحيان لماذا لا تقوم بالتدريب في الدوري الممتاز؟ وأرد عليهم بأني أرغب في الذهاب إلى أستراليا. مشوار أي مدرب في كرة القدم لا يستمر إلى الأبد وفي بعض الأحيان يتعين عليك استغلال الفرصة للعيش في أماكن غريبة".

وفي أول ظهور له أمام وسائل الإعلام منذ إقالته من تدريب العملاق الكاتالوني في يناير ليحل كيكي سيتيين بدلا منه، عبر فالفيردي عن إعجابه بقرار اللاعب السابق ِأندريس إنييستا الانتقال إلى اليابان للعب مع فيسل كوبي بعد الرحيل عن برشلونة في 2018.

وأضاف فالفيردي الذي يعشق التصوير "شجعت إنييستا حين قال لي إنه سينتقل إلى اليابان. قلت له إنه سيتعرف على ثقافة جديدة ويتعامل مع أشخاص مختلفين. أنا أيضا مهتم جدا باليابان. يمكنك التقاط صور رائعة في اليابان. هناك الكثير من الأماكن التي أرغب في زيارتها. سنرى وجهتي النهائية. لم أبتعد عن العمل لفترة طويلة لذا لا أتعجل الأمور. لا أملك تصورا واضحا حاليا. ربما انتقل إلى مكان خارج البلاد. أرغب في القيام بأشياء غريبة ولذا لا أستبعد أي شيء".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :