-

رياضة

تاريخ النشر - 14-02-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

فوز صعب لسوسييداد على ميرانديس في نصف نهائي الكأس

الهاشمية - حقق ريال سوسييداد فوزا باهتا 2 - 1 على ضيفه ميرانديس يوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتقدم سوسييداد مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه ميكيل أويارزابال من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، لكن ماتيوس أياس أدرك التعادل لميرانديس في الدقيقة 39. ولم يهنأ ميرانديس بتعادله كثيرا، بعدما أحرز النجم النرويجي مارتن أوديغارد الهدف الثاني لسوسييداد في الدقيقة 42.

بتلك النتيجة، تأجل حسم التأهل للمباراة النهائية إلى مباراة العودة التي ستقام على ملعب ميرانديس في الرابع من مارس المقبل.

ويكفي سوسييداد التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي، فيما يتعين على ميرانديس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإسباني، الفوز 1 - صفر على الأقل لمواصلة مغامرته في المسابقة. يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين أتلتيك بلباو وغرناطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :