-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-02-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

بيزوس يشتري أغلى منزل في تاريخ لوس أنجليس

الهاشمية - اشترى الملياردير الأمريكي مؤسس ورئيس شركة أمازون جيف بيزوس منزلاً في بيفرلي هيلز مقابل 165 مليون دولار، ليصبح الأغلى في تاريخ مدينة لوس أنجليس الأمريكية التي يقطن بها العديد من المشاهير.

وذكرت مجلة (ذا هوليوود ريبورتر) أن المنزل، الذي يعد الأغلى أيضا في ولاية كاليفورنيا عامة، تم تصميمه في 1930 ليكون مقر إقامة أول رئيس لشركة "وارنر بروس" للإنتاج السينمائي، جاك وارنر.

وتبلغ إجمالي مساحة المنزل 13 ألف كلم مربع وهو يحتوي على ملعب جولف وحمام سباحة وملعب تنس وحدائق.

وبحسب صحيفة (وول ستريت جورنال) فإن صفقة البيع جرى إتمامها بدون وسطاء أو وكلاء عقارات.

وعلى ما يبدو اتفق بيزوس ورفيقته لورين سانشيز مباشرة مع المالك السابق للمنزل، قطب الإعلام ديفيد جيفين الذي كان قد اشترى المنزل عام 1990 مقابل 47.5 مليون دولار مسجلاً رقماً قياسياً وقتها.

ولا يعد هذا المنزل الملكية الوحيدة التي يشتريها بيزوس في الأيام الأخيرة، فبحسب (ذا وول ستريت جورنال) دفعت شركته "Bezos Expeditions" مبلغ 90 مليون دولار مقابل شراء قطعة أرض كان يملكها الشريك المؤسس لشركة "مايكروسوفت" بول ألين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :